شركة دياموند فيجن للبرمجيات وتصميم المواقع ببنها تعلن عن وجود فرص عمل للشباب من الجنسين ... تابع

شركة دياموند فيجن للبرمجيات وتصميم المواقع ببنها تعلن عن وجود فرص عمل للشباب من الجنسين ... تابع

الأربعاء، 10 أغسطس، 2011

الإنسان الآلي الصيني منافسا للانسان الالي الياباني من خلال استعرض مهاراته الرياضية والإبداعية


يتنافس العديد من الشباب الصيني على إظهار مهاراتهم في تصميم الموديلات المختلفة من أجهزة الروبوت "الإنسان الآلي"، وذلك خلال بطولة الإنسان الآلي الصينية لعام 2011، التي تقام في مدينة لانتشو عاصمة مقاطعة قانسو شمال غربي الصين، خلال الفترة من 23 إلى 25 من شهر أغسطس المقبل.وتعتبر هذه المسابقة هي الأكثر شهرة بالصين في مجال تكنولوجيا الإنسان الآلي، حيث تتناول ميادين التكنولوجيا المتطورة مثل المعلومات الإلكترونية وشبكة الاتصالات وصناعة المعدات والذكاء الاصطناعي، ويتابعها كبار علماء وخبراء الصين في مجال الإنسان الآلي.

وقالت تشو لي نينغ، نائبة عمدة مدينة "لانتشو"، في تصريحات لها اليوم الخميس: إن "المسابقة تضم مسابقات لإظهار المهارات الأساسية للإنسان الآلي في الإبداع، وفنون ومهارات كرة القدم، والتحديات الهندسية، مضيفة، أن لجنة تنظيم المسابقة ستقوم بترتب زيارة لعدد من طلاب المدارس الثانوية لمتابعة البطولة.

وأضافت، أن "مسابقات البطولة سيشارك بها 1610 فرق مكونة من 3000 شخص من 216 جامعة من البر الرئيسي الصيني وجزيرة تايوان ومنطقة هونج كونج الإدارية الخاصة ومنطقة ماكو الإدارية الخاصة".
يذكر أن بطولة الإنسان الآلي الصينية، التي أقيمت على مدار 11 عاما بكل من بكين وشانغهاي وقوانغتشو وتقام للمرة الأولى بلانتشو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق