شركة دياموند فيجن للبرمجيات وتصميم المواقع ببنها تعلن عن وجود فرص عمل للشباب من الجنسين ... تابع

شركة دياموند فيجن للبرمجيات وتصميم المواقع ببنها تعلن عن وجود فرص عمل للشباب من الجنسين ... تابع

الأربعاء، 17 أغسطس 2011

شركة hp تقدم تشكيلتها الجديدة من الحاسبات المحمولة

كشفت شركة اتش بي عن نيتها تقديم مجموعة من أحدث حاسباتها  المحمولة وذلك ضمن سياستها المعتادة على تقديم أجهزة جديدة باستمرار لخدمة جميع فئات المستخدمين، وأبرز تلك الأجهزة الجديدة التي ستتوافر في الأسواق قريباً، هو الطراز الجديد من عائلة Envy ذو الحجم الصغير، كما ستقدم أجهزة جديدة لخدمة قطاعات المستخدمين المحترفين في قطاعات الأعمال والشركات.

وبالنسبة للجهاز الجديد HP Envy 14، فيعتمد على أحدث معالجات إنتل المعتمدة على معمارية Sandy Bridge التي تقدمأداء أفضل وبطارية أطول بالمقارنة مع الطرازات السابقة من نفس العائلة، ولكن الشكل لن يختلف عنها كثيراً، ولكن HP أوضحت أنها ستقدم لوحة لمس أكبر بسرعة استجابة أعلى، و لم تتحدث عن تحسين مستوى اللمس المتعدد الذي يعاني في الطرازات السابقة من نفس عائلة الأجهزة، في حين أكدت على احتواء الجهاز على منافذ USB 3.0.

وعلى المستخدمين أن ينتظروا حتى شهر يونيو المقبل للحصول على الجهاز ذو التصميم المتفوق والمقدم لقطاع عشاق الألعاب الإلكترونية في الأساس، وسيتوافر الجهاز الذي يبلغ حجم شاشته 14 بوصة في الأسواق بأسعار تبدأ من ألف دولار أمريكي.

ويبدو أن HP لم تتخلى تماماً، على الأقل حتى الآن، عن فكرة تقديم أجهزة نتبوك جديدة وذلك يتضح مع إعلانها عن جهازها الجديد HP Mini 210، الذي يعتمد على معالج Intel Atom ثنائي النوى، ويعتبر الجهاز الجديد واحد من ضمن أجهزة النتبوك المحدودة التي ظهرت هذا العام إلى الآن، وبالرغم من نحافة الجهاز (أقل من بوصة) إلا أنه يتضمن مجموعة من المواصفات التي تجعله يقف كمنافس قوي للأجهزة المحمولة الأكبر، حيث يعتمد على بطارية من ست خلايا، كما يتمتع بتقنية Beats Audio التي لا تتوافر إلا في أجهزة Envy الفائقة، وهي في حقيقة الأمر خطوة جريئة تحسب لشركة HP.

الجهاز سيتوافر أيضاً قريبا بسعر يتراوح بين 300 و330 دولار أمريكي.

ثالث أجهزة HP المتميزة التي ستتوافر قريباً في الأسواق هو الجهاز HP Pavilion dv4، والذي يمتاز باحتوائه على أحدث إصدار من تقنية Cool Sense بحيث يمكن أن يتحكم المستخدم بصورة كبيرة في مراوح التبريد المتواجدة في الجهاز.

الجهاز سيتوافر في السوق قريبا بأسعار متفاوتة تبدأ من 600 دولار أمريكي.

وقد خاطبت HP أيضاً مستخدمي قطاعات الأعمال والشركات من طرازات جديدة من عائلتي ProBook وEliteBook؛ فقدمت الموديل ProBook 5330m بشاشة 13 بوصة (بسعر 800 دولار أمريكي) الذي يعتمد على معالجات إنتل  الجديدة المعتمدة على معمارية Sandy Bridge مع لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، علاوة على دعم للعديد من تقنيات إنتل الجديدة.

كما قامت HP بتقديم طرازين من EliteBook وهما 2560p و2760p، اللذان يتمتعان بتصميمين مذهلين (بسعر 1100 و1500 دولار أمريكي على الترتيب)؛ فبالرغم من أن 2560p يتمتع بتصميم صدفي تقليدي بشاشة حجم 12.5 بوصة يقدم 2760p شاشة دوارة تعمل باللمس بحجم 12 بوصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق